2024-07-02T16:48:34+03:00

أرقام مذهلة.. ماذا قدم أوباميانج صفقة الشباب المنتظرة ؟

تترقب جماهير نادي الشباب ما ستُسفر عنه مفاوضات الإدارة مع الجابوني بيير أوباميانج، والذي أصبح قريبًا من تمثيل الليوث في الموسم الكروي المقبل.ويمتلك الدولي الجابوني مسيرة حافلة ومميزة خلال مشواره الكروي مع عدة أندية أوروبية كبرى.ومثّل أوباميانج صاحب الـ 35 عامًا، كل من برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتمود الألماني وليل وموناكو الفرنسيين و ميلان الإيطالي وتشيلسي وآرسنال الانجليزيين و يلعب حاليًا في صفوف مارسيليا.ويمتلك أوياميانج في جعبته 70 مباراة دولية ساهم خلالها بـ 41 هدفًا، حيث سجل 31 وصنع 10.أما عن مسيرته مع الأندية فجسل اللاعب بقمصان الأندية سالفة الذكر 349 هدفًا و صنع 104 آخرين، محققًا أرقام تهديفية مميزة للغاية.وعلى جانب آخر، أعلن نادي الشباب بالأمس تجديد عقد البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق بعد النتائج المميزة لليوث تحت قيادته.

أرقام في مسيرة أوباميانج صفقة الشاب المنتظرة

692مباراة مع الأندية 349هدفًا104تمريرة حاسمة70مباراة دولية41مساهمة مع الجابون


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام مذهلة ماذا قدم أوباميانج صفقة الشباب المنتظرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام مذهلة.. ماذا قدم أوباميانج صفقة الشباب المنتظرة ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أرقام مذهلة.. ماذا قدم أوباميانج صفقة الشباب المنتظرة ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير نادي الشباب ما ستُسفر عنه مفاوضات الإدارة مع الجابوني بيير أوباميانج، والذي أصبح قريبًا من تمثيل الليوث في الموسم الكروي المقبل.ويمتلك الدولي الجابوني مسيرة حافلة ومميزة خلال مشواره الكروي مع عدة أندية أوروبية كبرى.ومثّل أوباميانج... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :