2024-07-02T17:13:34+03:00

هدف حسين الشحات الأفضل في الجولة 28 من دوري nile (فيديو)

كشفت رابطة الأندية المحترفة عن حصد حسين الشحات نجم النادي الأهلي، جائزة أفضل هدف في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. 

وكان الشحات قد سجل ثنائية حقق بها الأهلي للفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فاركو يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة 28 من الدوري.

هدف الشحات الأول الذي سجله في الدقيقة 39 من عمر المباراة اُختير كأفضل هدف، وفقًا لتصويت الجماهير، بناءً على ما أعلنته الرابطة.

هدف حسين الشحات في مرمى فاركو 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد خوضه 21 مباراة في المسابقة المحلية هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدف حسين الشحات الأفضل في الجولة 28 من دوري nile فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدف حسين الشحات الأفضل في الجولة 28 من دوري nile (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هدف حسين الشحات الأفضل في الجولة 28 من دوري nile (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت رابطة الأندية المحترفة عن حصد حسين الشحات نجم النادي الأهلي، جائزة أفضل هدف في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.  وكان الشحات قد سجل ثنائية حقق بها الأهلي للفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فاركو يوم الجمعة الماضي،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :