2024-07-02T17:20:21+03:00

عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية

ودعت بلجيكا أمس الإثنين، بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من دور الستة عشر على يد منتخب فرنسا، بعد الخسارة بهدف دون رد.

وجاء هدف منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة 85، بعد أن ارتطمت تسديدة كولو مواني في دفاع بلجيكا لتسكن الشباك معلنة عن هدف اللقاء الوحيد.

عقدة بلجيكا مستمرة

بلجيكا يبدو أنها لن تتقدم أكثر من ذلك في بطولات أوروبا أو العالم، خاصة أنها في البطولات الكبرى دائما ما تقدم مستويات هزيلة على مستوى النتائج.

في نسخة كأس العالم 2014 بالبرازيل ودعت بلجيكا المسابقة من الدور ربع النهائي، كما أن ودعت نسخة المونديال 2018 من نصف النهائي، وفي مونديال قطر 2022 ودعت من دور المجموعات.

أما على مستوى اليورو، فودعت بلجيكا نسخة 2016 من ربع النهائي، ونسخة 2020 من نفس الدور، وأخيرا من دور ثمن النهائي على يد فرنسا في البطولة الحالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودعت بلجيكا أمس الإثنين، بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من دور الستة عشر على يد منتخب فرنسا، بعد الخسارة بهدف دون رد. وجاء هدف منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة 85، بعد أن ارتطمت تسديدة كولو مواني في دفاع بلجيكا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :