2024-07-02T17:20:40+03:00

شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء

انتفضت كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدفاع عن شقيقها، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وأرسلت رسالة دعم تخبره فيها أنها “فخورة” بأخيها.

أهدر رونالدو ركلة جزاء لمنتخب البرتغال، في الوقت الإضافي ليستمر التعادل السلبي مع سلوفينيا حتى النهاية، لكنه سدد ركلة الترجيح الأولى بنجاح، وتصدى زميله الحارس ديوجو كوستا لجميع ركلات الترجيح الثلاث التي نفذتها سلوفينيا، لتنتزع البرتغال بطاقة التأهل.

ونشرت “أفيرو” صورة عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “إنستغرام” لرونالدو، وهو يبكي في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، وقالت: “تراجع إلى الوراء.. فز واربح… لقد كنت دائمًا جزءًا من ذلك… أنت رائع … فخورة جدًّا بفريقنا، وهم فخورون بك.. شكرا لك رونالدو، شكرا لكم يا شباب”.

وفي منشور آخر، مصحوبة بصورة لرونالدو، وهو يواسيه المدير الفني روبرتو مارتينيز، كتبت “ارفع رأسك يا ملك”.

كما نشرت جورجينا رودريغيز، من خلال نشر “ستوري” عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، صورة لرونالدو، وهو يحتضن مدربه بعد المباراة، ووضعت علامة قلب، في إشارة إلى دعم النجم البرتغالي، وصورة أخرى لمنتخب البرتغال، مع وضع نجمة، في إشارة أخرى للصعود إلى دور الـ8.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتفضت كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدفاع عن شقيقها، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وأرسلت رسالة دعم تخبره فيها أنها “فخورة” بأخيها. أهدر... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :