2024-07-02T17:20:40+03:00

أوباميانج يقترب من الشباب

توصل نادي الشباب إلى اتفاق مبدئي مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب نادي مرسيليا الفرنسي ، لكنها متوقفة على توفير الميزانية الخاصة بالصفقة لإتمامها هذا الأسبوع.

ووفقاً لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن الوفد المرافق للاعب يتوقع مغادرة أوباميانج من نادي مرسيليا هذا الصيف و إن نادي الشباب مهتم بالتعاقد مع اللاعب دون وجود أي عرض رسمي حتى الآن إلى مرسيليا، ولكن النادي مهتم حقاً بفكرة جلب النجم الغابوني.

وكشفت المصادر ذاتها أنه من الواضح أن مرسيليا قلق للغاية بشأن احتمال رحيل أوباميانج، وهو ما سيكون بمثابة أخبار سيئة للغاية للمدرب دي زيربي قبل أيام قليلة من استئناف التدريبات للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الشباب فضل أوباميانج على المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والذي بات قريبًا من القادسية، والبريطاني تشي آدمز، وذلك لتعويض الحبيب ديالو الذي قرر المدرب فيتور بيريرا الاستغناء عنه لضعف مستواه الفني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوباميانج يقترب من الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوباميانج يقترب من الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أوباميانج يقترب من الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توصل نادي الشباب إلى اتفاق مبدئي مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب نادي مرسيليا الفرنسي ، لكنها متوقفة على توفير الميزانية الخاصة بالصفقة لإتمامها هذا الأسبوع. ووفقاً لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن الوفد المرافق للاعب يتوقع مغادرة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :