2024-07-02T17:33:11+03:00

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد لاعبه الشاب أريون إبراهيموفيتش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، تجديد عقده الموهبة الصاعدة أريون إبراهيموفيتش الذى انتهت إعارته مع فريق فروسينوني الإيطالي في شهر يونيو الماضى.

وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا ذكر فيه "جدد النادي عقد أريون إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2027، حيث قضى المهاجم البالغ من العمر 18 عاما والذي يلعب مع بطل ألمانيا القياسي منذ عام 2018، الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي فروسينوني في الدوري الإيطالي".

وأضاف أن اللاعب الشاب سيكون جزءًا من تشكيلة الفريق الأول للبايرن للمدرب فينسنت كومباني في المستقبل.

من ناحية أخرى، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مؤخرا إعارة لاعبه الشاب فرانز كراتزيج إلى نادى شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر نادى بايرن ميونخ، فى بيان عبر موقعه الرسمى، "قرر نادي البايرن إعارة فرانز كراتزيج البالغ من العمر 21 عامًا إلى نادي شتوتجارت لمدة موسم واحد.. حظًا موفقًا فى الموسم القادم يا فرانز".

وسجل فرانز كراتزيج ظهوره فى أربع مباريات بقميص الفريق البافاري فى الموسم الماضى، قبل أن يغادر للإعارة إلى نادى أوستريا فيينا النمساوى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد لاعبه الشاب أريون إبراهيموفيتش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد لاعبه الشاب أريون إبراهيموفيتش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد لاعبه الشاب أريون إبراهيموفيتش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، تجديد عقده الموهبة الصاعدة أريون إبراهيموفيتش الذى انتهت إعارته مع فريق فروسينوني الإيطالي في شهر يونيو الماضى.وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا ذكر فيه "جدد النادي عقد أريون إبراهيموفيتش حتى... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :