2024-07-02T17:37:30+03:00

ماذا قالوا عن رحيل الفرج من الهلال..دعوة النصر وإشادة نجم الاتحاد

أعلن نادي الهلال في بيان رسمي، رحيل سلمان الفرج، قائد الفريق، بعد 20 عامًا قضاها داخل أسوار قلعة الزعيم، منها 4 سنوات في قطاع الناشئين.

واستطاع الفرج خلال تواجده مع الهلال في تحقيق 21 بطولة كرقم قياسي، وهي 8 مرات الفوز بالدوري السعودي، بجانب 5 مرات الفوز بكأس الملك، و3 مرات السوبر السعودي، ومثلها في كأس ولي العهد، وتوج بلقب دوري أبطال آسيا في مناسبتين.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصل لاعب خط الوسط على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي بمناسبتين، وجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا مرة واحدة.

وتباينت ردود الأفعال على رحيل سلمان الفرج، لاعب خط الوسط، وقائد الفريق، حيث وصل البعض إلى وصفه بالأمر الخاطئ جملة وتفصيًا، سواء من جانب لاعبي كرة القدم، والإعلاميين الرياضيين أو الجماهير المختلفة على منصات السوشيال ميديا.

وعلق الفرج على قرار رحيله من نادي الهلال، قائلًا عبر سناب شات: "صباحكم رخاء وخير يارب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم".

ويتناول لكم موقع "سعودي سبورت" ردود فعل الإعلاميين الرياضيين ورواد منصات التواصل الاجتماعي على رحيل الفرج من نادي الهلال.

ورصد "سعودي سبورت"، ردود فعل الرياضيين والإعلاميين على مفاجأة رحيل سلمان الفرج

عبدالعزيز المريسل

علق عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، على رحيل سلمان الفرج رسميًا من نادي الهلال، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": "والله ثم والله أن سلمان الفرج إضافةً لأي فريق."

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته : "خروج سلمان من الهلال وعقده متبقي عليه سنة أنا أعتبره ثقة كبيرة من سلمان في نفسه، وإمكانياته .. نعم أتمناه وبكل قوة في النصر".

خالد القحطاني

كتب خالد القحطاني، الناقد الرياضي، عن رحيل سلمان الفرج من الهلال، في تغريدة عبر موقع "إكس": "رغم مراراتها، إلا أني محظوظ جدًا، أني عاصرت مسيرة قائد من قادة الهلال التاريخيين، واحد أعظم لاعبين الكرة السعودية، وفي كل منعطف من مسيرته كنت متقين أنه الأفضل، فسلمان الفرج "قصة أسطورية" تعلم أنها نادرة من صفحتها الأولى، شكرًا يا أسطورة".

رامون دياز

نشر رامون دياز، مدرب الهلال السابق، صورة عبر تطبيق "إنستجرام"، تجمعه بسلمان الفرج، وكتب عليها صديق النجاحات، وذلك بعد رحيله رسميًا عن صفوف الفريق.

نايف هزازي

 نشر نايف هزازي، لاعب الاتحاد السابق، مقطع فيديو يتضمن لقطات للاعب سلمان الفرج عبر موقع "إكس" وعلق هزازي قائلًا : "سلمان الفرج .. ماقدرت أتخطى هذا الهاشتاق "لهذا الأخ واللاعب القائد !! واحترامي له والتحديات الشريفة ولعطائه الكبير داخل الميدان كل التوفيق لك بالقادم .. جدة حلوة يا أبو فرج". 

ردود فعل رواد السوشيال ميديا على رحيل الفرج

يقول أحمد الزهراني، أحد رواد السوشيال ميديا، عبر موقع "إكس" عن رحيل الفرج : "سيبقى سلمان الفرج نجم وأسطورة خدم الهلال والمنتخب الوطني، وخروجه من الهلال شي طبيعي اللاعب في نهاية مشواره ونهاية عطاءه الفني نجم قدم للهلال الكثير وقدم له الهلال الكثير شكرًا على ماقدمت للهلال".

وأضاف سعد بن محمد، أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر "إكس": "شكرًا سلمان الفرج، نجم حقيقي، قائد موهوب، إمكانيات هائلة، تاريخ ذهب مع كبير آسيا، وعلى دروب الكبار يسير".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قالوا عن رحيل الفرج من الهلال دعوة النصر وإشادة نجم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قالوا عن رحيل الفرج من الهلال..دعوة النصر وإشادة نجم الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ماذا قالوا عن رحيل الفرج من الهلال..دعوة النصر وإشادة نجم الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال في بيان رسمي، رحيل سلمان الفرج، قائد الفريق، بعد 20 عامًا قضاها داخل أسوار قلعة الزعيم، منها 4 سنوات في قطاع الناشئين.واستطاع الفرج خلال تواجده مع الهلال في تحقيق 21 بطولة كرقم قياسي، وهي 8 مرات الفوز بالدوري السعودي، بجانب 5... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :