2024-07-02T17:37:30+03:00

قرار مفاجئ من مدرب النصر..إنهاء أزمة كبرى قبل انطلاق الموسم

كشف علي العنزي، الإعلامي الرياضي، عن تغييرات جديدة طرأت على الجهاز الفني لنادي النصر، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وكتب العنزي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الإجتماعي "إكس"، أن إدارة نادي النصر قررت عدم استمرار دكتور الفريق الإسباني دافيد ماركيز، وبالتالي تنتهي علاقته مع الفريق.

عـاااااااااجل و رسميًا :

إدارة نادي #النصر تقرر عدم استمرار دكتور الفريق الأسباني دافيد ماركيز و بالتالي تنتهي علاقته مع الفريق .. pic.twitter.com/c3JeV4UPgC

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) July 1, 2024

وحسبما ذكرت صحيفة "اليوم" فإن قرار توجيه الشكر للطبيب الإسباني، بناء على رغبة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، الذي طلب التعاقد مع طبيب جديد.

ويأتي قرار المدير الفني برحيل طبيب الفريق الإسباني، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق، خلال منافسات الموسم الماضي، حيث غاب أكثر من لاعب مهم في اللحظات الحرجة بالموسم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعدادته للموسم الكروي الجديد يوم 7 يوليو القادم، وذلك قبل أن يخوض معسكر خارجي في البرتغال.

اقرأ أيضا

مادو إلى الاتفاق.. النصر يبدأ في التخلي عن اللاعبين

النصر يفاوض سلمان الفرج بعد خروجه من الهلال.. قنبلة الموسم!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مفاجئ من مدرب النصر إنهاء أزمة كبرى قبل انطلاق الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مفاجئ من مدرب النصر..إنهاء أزمة كبرى قبل انطلاق الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار مفاجئ من مدرب النصر..إنهاء أزمة كبرى قبل انطلاق الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف علي العنزي، الإعلامي الرياضي، عن تغييرات جديدة طرأت على الجهاز الفني لنادي النصر، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.وكتب العنزي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الإجتماعي "إكس"، أن إدارة نادي النصر قررت عدم استمرار دكتور... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :