2024-07-02T17:44:37+03:00

دي ليخت يعطي موافقته على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

- أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكيله.

وأشار إلى أن الشروط الشخصية ليست مشكلة بالنسبة للاعب خاصة أن وكيله بيمنتا يتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد، موضحًا أن هناك محادثات حول هيكل الصفقة بين الناديين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دي ليخت يعطي موافقته على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دي ليخت يعطي موافقته على الانضمام إلى مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دي ليخت يعطي موافقته على الانضمام إلى مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكيله. وأشار إلى أن الشروط الشخصية ليست مشكلة بالنسبة للاعب خاصة أن وكيله بيمنتا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :