2024-07-02T17:45:00+03:00

مايفوتكش- رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة «الأولمبي»

05:42 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رحيل مهاجم جديد عن الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن رحيل مهاجم جديد عن الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذي انتهى تعاقده مع الفريق يوم 30 يونيو المنقضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صن داونز يصدم الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن توجيه فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدمة للنادي الأهلي، وآخر مستجدات ميركاتو «المارد الأحمر» الصيفي، ورغبته في ضم لاعب الفريق الجنوب إفريقي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ورطة الزمالك مع الاتحاد الأفريقي بسبب «فيفا»

وقع نادي الزمالك في ورطة مع الاتحاد الأفريقي «كاف»، خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة التراخيص الخاصة بالقلعة البيضاء، التي بمقتضاها يجري منح الفارس الأبيض رخصة الأندية للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل، بعد بيان «فيفا» الأخير.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ظهور طارق حامد في الزمالك 

ظهر طارق حامد، لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي، اليوم الثلاثاء، داخل أروقة الزمالك، ناديه السابق، الذي رحل عنه في صيف 2022.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024

تحدد موعد إعلان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها «الفراعنة» بالمجموعة الثالثة، بجوار كل من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة «الأولمبي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- رحيل مهاجم جديد عن الأهلي وورطة الزمالك وقائمة «الأولمبي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:42 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :