2024-07-02T18:08:58+03:00

يورو 2024- تشكيل هولندا ضد رومانيا في ثمن النهائي 

أعلن رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريقه ضد رومانيا، على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل منتخب هولندا لثمن النهائي في الترتيب الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، بالتعادل مع فرنسا سلبيا، والفوز على بولندا (2-1).

وفي المقابل، تأهل منتخب رومانيا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بالفوز على سلوفاكيا والتعادل مع أوكرانيا.

وسيلتقي المتأهل من لقاء هولندا ضد رومانيا في ربع النهائي مع الفائز من لقاء تركيا ضد النمسا يوم السبت المقبل.

ويخوض منتخب هولندا المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: فيربورخن.

خط الدفاع: أكي، فان دايك، دي فري، دومفريس.

خط الوسط: رايندرز، شوتين، سيمونز.

خط الهجوم: جاكبو، ديباي، مالين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 تشكيل هولندا ضد رومانيا في ثمن النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- تشكيل هولندا ضد رومانيا في ثمن النهائي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- تشكيل هولندا ضد رومانيا في ثمن النهائي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريقه ضد رومانيا، على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتأهل منتخب هولندا لثمن النهائي في الترتيب الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :