2024-07-02T18:08:59+03:00

عاجل-الاتفاق يفاجئ كبار دوري روشن.. "عرض مغري" لضم سلمان الفرج

يستمر الحديث عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج، خاصة عقب رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزعيم خلال الساعات الماضية.

وحقق سلمان الفرج الثلاثية المحلية مع الهلال في الموسم الأخير، بينما لم يكن اللاعب ضمن حسابات خروخي خيسوس مدرب الفريق لفترة طويلة.

وفجر الإعلامي عبد العزيز العصيمي تغريدة من العيار الثقيل، حيث حدد وجهة سلمان الفرج المقبلة.

السيد ستيفن جيرارديرغب بضم قائد المنتخب السعودي السابق الكابتن سلمان الفرج لصفوف الفريق.بالتوفيق للكابتن سلمان#سلمان_الفرج

— عبدالعزيز العصيمي (@a_altamimi11) July 1, 2024

وكتب الإعلامي عبد العزيز العصيمي عبر صفحته الرسمية بموقع إكس قائلاً: "السيد ستيفن جيرارد يرغب بضم قائد المنتخب السعودي السابق الكابتن سلمان الفرج لصفوف الفريق. بالتوفيق للكابتن سلمان".

وبهذا التطور فإن نادي الاتفاق اقتحم سباق التعاقد مع سلمان الفرج، بعد أن ارتبط الأهلي، والقادسية بالإضافة إلى نيوم لسباق التعاقد مع اللاعب.

وكان قد ألمح سلمان الفرج بنهاية الموسم الماضي إلى إمكانية رحيله عن الهلال في الموسم الجديد، بينما لم يحدد قائد الهلال ما إذا كان سيعلن اعتزاله أو سينتقل إلى أحد الأندية في دوري روشن.

اقرأ أيضا

الأهلي ينافس لضم سلمان الفرج.. صراع شرس بعد رحيله عن الهلال

النصر يفاوض سلمان الفرج بعد خروجه من الهلال.. قنبلة الموسم!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتفاق يفاجئ كبار دوري روشن عرض مغري لضم سلمان الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-الاتفاق يفاجئ كبار دوري روشن.. "عرض مغري" لضم سلمان الفرج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-الاتفاق يفاجئ كبار دوري روشن.. "عرض مغري" لضم سلمان الفرج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج، خاصة عقب رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزعيم خلال الساعات الماضية.وحقق سلمان الفرج الثلاثية المحلية مع الهلال في الموسم الأخير، بينما لم يكن اللاعب ضمن حسابات خروخي خيسوس مدرب... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :