2024-07-02T18:12:58+03:00

روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024

ظهر لاعب نادي الهلال والمنتخب البرتغالي، روبن نيفيز، برفقة عائلته عقب تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وظهر نيفيز وهو يرتدي قميص منتخب بلاده ويقف في مدرجات الجمهور وبرفقته أحد أفراد عائلته وسط ابتسامات وفرحة بإنجاز منتخبهم.

يذكر أن منتخب البرتغال فاز على سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر لاعب نادي الهلال والمنتخب البرتغالي، روبن نيفيز، برفقة عائلته عقب تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. وظهر نيفيز وهو يرتدي قميص منتخب بلاده ويقف في مدرجات الجمهور وبرفقته أحد أفراد عائلته وسط ابتسامات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :