2024-07-02T18:12:59+03:00

مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو

بات كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ، ممنوعاً من خلع قناع الوجه ، وذلك لحماية أنفه المكسور لما تبقى من مباريات الفريق في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، وذلك بقرار من ديدييه ديشان مدرب الديوك .

وقال ديشان خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم عقب الفوز على المنتخب البلجيكي بهدف نظيف في دور الـ 16 : “يجب أن يعتاد على القناع ، لأنه يجب أن يرتديه في الأسبوعين المقبلين ، ليس من السهل اللعب وأنت ترتدي القناع ، ولكنه يحرز تقدماً بالفعل ” .

وأشار إلى أن معاناة مبابي تكمن في العرق ، قائلاً : نعلم أن العرق يمكن أن يدخل في عينيه ، ويمكن أن يؤثر على الرؤية ، ولكن كل شيء على ما يرام .

وتستعد فرنسا لمواجهة البرتغال ، يوم الجمعة المقبل ، بعد أن فاز الملاحون على سلوفينيا بركلات الترجيح .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ، ممنوعاً من خلع قناع الوجه ، وذلك لحماية أنفه المكسور لما تبقى من مباريات الفريق في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، وذلك بقرار من ديدييه ديشان مدرب الديوك . وقال ديشان خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم عقب الفوز على... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :