2024-07-02T18:16:48+03:00

إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile

06:09 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

النادي الإسماعيلي

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة فريق سيراميكا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء غدا الأربعاء بدوري nile.

ويحتضن ملعب المقاولون العرب العرب لقاء الإسماعيلي وسيراميكا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile

وجاءت القائمة الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: كمال السيد، عبدالله جمال

الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقى، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحى.

 الوسط: محمد بيومي، محمد مخلوف، هشام محمد، عبد الرحمن مجدى، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدى، محمد خطاري، عمر القط، إيريك تراورى.

الهجوم: نادر فرج، على الملواني، حسن صابر، خالد النبريصى

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري

ويسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري المصري، حيث يحتل الدراويش المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبيه 28 هدفا وتلقت شباكة 32 هدفَا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا في دوري nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:09 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 النادي الإسماعيلي أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة فريق سيراميكا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء غدا الأربعاء... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :