2024-07-02T18:24:43+03:00

موراتا قائد منتخب إسبانيا يؤكد البقاء مع أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل

حسم ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا مصيره بعد تكهنات حول قرب انتقاله إلى القادسية السعودي هذا الصيف، وقال إنه سيستمر مع أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل.

وكتب موراتا، الذي يشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا يورو 2024، على إنستجرام "لا يمكن أن أتخيل كيف يكون الشعور للفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحقق ذلك".

ويلعب موراتا (31 عاما) في صفوف أتليتيكو مدريد منذ 2019، وقضى فترة على سبيل الإعارة في يوفنتوس، كما يحمل خبرات سابقة من تمثيل ريال مدريد وتشيلسي.

ويحمل موراتا شارة قيادة إسبانيا ويقود خط الهجوم، وهو الأكثر مشاركة في المباريات في التشكيلة الحالية برصيد 73 مباراة، كما أنه الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 35 هدفا.

ووصلت إسبانيا إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا، وستخوض مواجهة صعبة ضد ألمانيا صاحبة الأرض يوم الجمعة المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا قائد منتخب إسبانيا يؤكد البقاء مع أتليتيكو مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا قائد منتخب إسبانيا يؤكد البقاء مع أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع موراتا قائد منتخب إسبانيا يؤكد البقاء مع أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا مصيره بعد تكهنات حول قرب انتقاله إلى القادسية السعودي هذا الصيف، وقال إنه سيستمر مع أتليتيكو مدريد في الموسم المقبل.وكتب موراتا، الذي يشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا يورو 2024، على إنستجرام "لا يمكن أن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :