2024-07-02T18:25:22+03:00

يورو 2024- أول تعليق من جورجينا على دموع رونالدو 

وجهت كاتيا أفيرو شقيقة النجم كريستيانو رونالدو رسالة لشقيقها، بعد إضاعته لركلة جزاء في لقاء سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024".

وتأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز بركلات الترجيخ (3-0) بصعوبة على منافسه السلوفيني، في دور الـ16.

وأهدر كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ركلة جزاء، تصدى لها الحارس يان أوبلاك، بعد أن تحصل عليها زميله دييجو جوتا.

وانهمر رونالدو في البكاء بعد أهدار ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس يان أوبلاك، وسط محاولات من لاعبي البرتغال لمساندته وإعادته لروحه المعنوية.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح التي شهدت تألق ديوجو كوستا حارس البرتغال، وتصدى لثلاث ركلة ترجيحية، ليسجل للفريق الفائز رونالدو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا.

رسالة لرونالدو: 

ونشرت كاتيا أفيرو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" رسالة لرونالدو قالت فيها: "تراجع إلى الخلف وانتصر، لقد كنت دائمًا جزءًا من ذلك..أنت رائع".

وأضافت أفيرو: "فخورة جدًّا بفريقنا، وهم فخورون بك، شكرا لك رونالدو، شكرا لكم يا شباب".

ونشرت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو صورة له، وهو يحتضن المدرب روبرتو مارتينيز بعد المباراة، حيث وضعت علامة قلب.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رونالدو بعد الفوز الدرامي للبرتغال في يورو 2024

مدرب البرتغال يكشف عما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 أول تعليق من جورجينا على دموع رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- أول تعليق من جورجينا على دموع رونالدو  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- أول تعليق من جورجينا على دموع رونالدو ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجهت كاتيا أفيرو شقيقة النجم كريستيانو رونالدو رسالة لشقيقها، بعد إضاعته لركلة جزاء في لقاء سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024".وتأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز بركلات الترجيخ (3-0) بصعوبة على منافسه... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :