2024-07-02T18:32:52+03:00

ميركاتو الاتحاد.. حسم حجازي لـ"مستقبله".. تحديد خليفة جاياردو

يستمر الحديث عن آخر تطورات ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي من المفترض أن يبدأ رسميًا يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.

ويرغب العميد في ميركاتو صيفي على قدر التطلعات، بعد موسم صفري مخيب للآمال من جانب الفريق، خسر فيه لقب الدوري والكأس وكأس السوبر؛ بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الهزيمة من الهلال.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ما تم تداوله عن أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- نفى حجازي، في تصريحات تليفزيونية، انتقاله إلى أي فريق أو الاتفاق مع الاتحاد على الرحيل في الموسم المقبل، حيث أكد المدافع المصري، بأن إدارة الاتحاد لم تبلغه بأي شئ بشأن مستقبله، موضحا أن عقده مستمر لموسمين مع العميد.

- أكد الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن دي بروين أعطى موافقته على مقابلة المفاوض السعودي الأسبوع المقبل لاستكشاف العرض المحتمل له بشكل أفضل.

وأشار إلى أن حتى الآن الدولي البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين تلقى عرضان من النصر والاتحاد وهما الناديان الأكثر جدية لحسم الصفقة.

- أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، هو المدرب الجديد للنمور في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

صورة.. إدارة الاتحاد تنعي الرئيس الأسبق محمد فايز

بيولي يرعب جماهير الاتحاد من الأهلي .. أرقام كارثية في الديربي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الاتحاد حسم حجازي لـمستقبله تحديد خليفة جاياردو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الاتحاد.. حسم حجازي لـ"مستقبله".. تحديد خليفة جاياردو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الاتحاد.. حسم حجازي لـ"مستقبله".. تحديد خليفة جاياردو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن آخر تطورات ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي من المفترض أن يبدأ رسميًا يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.ويرغب العميد في ميركاتو صيفي على قدر التطلعات، بعد موسم صفري مخيب للآمال من جانب الفريق، خسر فيه لقب الدوري... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :