2024-07-02T18:33:01+03:00

عاجل- الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile

06:27 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الأهلي

تعافى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي أمام الداخلية يوم الخميس المقبل بدوري nile.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي عن أن عمر كمال سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال مران اليوم بعد تأكد جاهزيته استعدادا لمواجهة الداخلية.

وشارك عمر كمال عبد الواحد في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في المران الختامي لمباراة طلائع الجيش أمس الأول، على أن يشارك في المران كاملا مساء اليوم بملعب مختار التتش.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برباعية نظيفة على طلائع الجيش، أمس الاثنين، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره نحو الوصول لقمة جدول ترتيب المسابقة.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية، يوم الخميس، بالجولة 29 من منافسات دوري NILE، على ملعب ستاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الداخلية بدوري nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:27 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الأهلي تعافى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :