2024-07-02T18:40:58+03:00

مانشستر يونايتد يعلن استمرار حارسه البديل هيتون بعد تخطى الـ38 عاما

أعلن مانشستر يونايتد الإبقاء على الحارس المخضرم توم هيتون البالغ عمره 38 عاما لموسم إضافي مع الفريق اليوم الثلاثاء.

وقال يونايتد في بيان إن هيتون، الذي يقضي فترته الثانية مع الفريق بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد في 2021، إنه مدد تعاقد الحارس المخضرم، الموجود حاليا مع منتخب إنجلترا لمساعدة الحراس الثلاثة رغم واقع أنه غير مقيد في تشكيلة بطولة أوروبا.

وهيتون هو الحارس البديل في مانشستر يونايتد، في ظل الاعتماد بشكل كامل على أندريه أونانا.

وقال هيتون "أنا سعيد بالاستمرار مع نادي طفولتي. لا أزال في حالة جيدة وأنا مستعد لأي دور يتطلبه الفريق على مدار الموسم".

وأضاف "إلى جانب دوري في الملعب، فأنا أتعلم الكثير خارجه من أجل خطواتي المقبلة بغض النظر عما ستكون، لكن أولا وقبل كل شيء أريد منح دفعة للتشكيلة لمواصلة النجاح الذي تحقق الموسم الماضي".

وتضم تشكيلة إنجلترا فى يورو 2024 ثلاثة حراس هم جوردان بيكفورد وأرون رامسديل ودين هندرسون، بينما التحق هيتون بمعسكر منتخب بلاده قبل أيام من انطلاق البطولة بناء على طلب المدرب جاريث ساوثجيت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يعلن استمرار حارسه البديل هيتون بعد تخطى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يعلن استمرار حارسه البديل هيتون بعد تخطى الـ38 عاما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مانشستر يونايتد يعلن استمرار حارسه البديل هيتون بعد تخطى الـ38 عاما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مانشستر يونايتد الإبقاء على الحارس المخضرم توم هيتون البالغ عمره 38 عاما لموسم إضافي مع الفريق اليوم الثلاثاء.وقال يونايتد في بيان إن هيتون، الذي يقضي فترته الثانية مع الفريق بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد في 2021، إنه مدد تعاقد الحارس... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :