2024-07-02T18:48:48+03:00

بايرن ميونخ يربط إبراهيموفيتش بعقد إحترافي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء، ربط مهاجمه اليافع اريون إبراهيموفيتش بعقد إحترافي حتى صيف .2027.ويتواجد إبراهيموفيتش في صفوف النادي البافاري منذ 2018 وقضى فترة إعارة في صفوف فروسينوني الإيطالي، لكنه سيتواجد تحت آمرة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني مع الفريق الأول في الموسم المقبل.وقال إبراهيموفيتش "الموسم الذي قضيته في الدوري الإيطالي طورني بشكل أكبر كشخص وكلاعب، وتعلمت الكثير، الآن لا أطيق الانتظار من أجل بداية المشوار هنا".من جانبه قال كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري "اريون إبراهيموفيتش تمكن من كسب خبرة قيمة في سن الـ17 الموسم الماضي، ليس فقط داخل الملعب، عبر فروسينوني في الدوري الإيطالي، الذي يعتبر أحد أفضل الدوريات في أوروبا ، والآن أصبح لديه فرصة للتألق مع فريقنا الأول".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يربط إبراهيموفيتش بعقد إحترافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يربط إبراهيموفيتش بعقد إحترافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بايرن ميونخ يربط إبراهيموفيتش بعقد إحترافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء، ربط مهاجمه اليافع اريون إبراهيموفيتش بعقد إحترافي حتى صيف .2027.ويتواجد إبراهيموفيتش في صفوف النادي البافاري منذ 2018 وقضى فترة إعارة في صفوف فروسينوني الإيطالي، لكنه سيتواجد تحت آمرة المدرب البلجيكي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :