2024-07-02T18:49:45+03:00

موراتا يصعق القادسية.. "ضياع الصفقة المنتظرة" بتصريح مثير

يستمر الحديث بشأن الإسباني ألفارو موراتا نجم فريق أتلتيكو مدريد، والذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية بدءًا من الموسم المقبل.

ويتواجد موراتا في الوقت الحالي مع المنتخب الإسباني المشارك في يورو 2024، حيث يستعد لمواجهة منتخب ألمانيا، الجمعة المقبل، في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

ويمتلك موراتا صاحب الـ 31 عامًا خبرات عديدة، حيث لعب لصفوف فريق أتلتيكو مدريد بدءًا من عام 2019، وأيضًا مثل كل من أندية تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكتب موراتا عبر صفحته الشخصية بتطبيق إنستجرام قائلاً: "لا يمكن أن أتخيل كيف يكون الشعور للفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحقق ذلك".

وأشار موراتا في منشوره إلى ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، في مفاجأة لنادي القادسية، حسمت مصيره بشكل نهائي.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد موراتا حوالي 13 مليون يورو، حيث لم ترد إدارة نادي أتلتيكو مدريد بشكل رسمي حول العروض المقدمة للاعب.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات القادسية مع موراتا.. شرط جزائي ضعيف

بـ 15 مليون يورو .. موراتا على أبواب هذا النادي في دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا يصعق القادسية ضياع الصفقة المنتظرة بتصريح مثير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا يصعق القادسية.. "ضياع الصفقة المنتظرة" بتصريح مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موراتا يصعق القادسية.. "ضياع الصفقة المنتظرة" بتصريح مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن الإسباني ألفارو موراتا نجم فريق أتلتيكو مدريد، والذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية بدءًا من الموسم المقبل.ويتواجد موراتا في الوقت الحالي مع المنتخب الإسباني المشارك في يورو 2024، حيث يستعد لمواجهة منتخب ألمانيا، الجمعة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :