2024-07-02T18:56:18+03:00

التشكيل الرسمي لمنتخبي هولندا ورومانيا في يورو 2024

أعلن كلًا من رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، ومنافسه إدوارد يوردانيسكيو المدير الفني لمنتخب رومانيا عن تشكيل الفريقين في مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا بمنافسه منتخب هولندا، على ملعب أليانز آرينا في إطار دور ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تشكيل منتخب هولندا

وجاء تشكيل منتخب هولندا فيما يلي:

في حراسة المرمى: بارت فيريروجين.

الدفاع: دينزل دومفريس، ستيفان دي فريج، فيرجيل فان دايك، ناثان أكي.

خط الوسط: جيردي شوتن، تياني ريندرز، ستيفن بيرجوين، تشافي سيمونز، كودي جاكبو.

الهجوم: ممفيس ديباي.

تشكيل منتخب رومانيا

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.

الدفاع: فاسيلي موجوس، أندري بوركا، رادو دراجوشين، أندري راتيو.

خط الوسط: ماريوس مارين، يانيس هاجي، نيكولاي ستانسيو، رازفان مارين، دينيس مان.

الهجوم: دينيس دراجوش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي لمنتخبي هولندا ورومانيا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي لمنتخبي هولندا ورومانيا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التشكيل الرسمي لمنتخبي هولندا ورومانيا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن كلًا من رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، ومنافسه إدوارد يوردانيسكيو المدير الفني لمنتخب رومانيا عن تشكيل الفريقين في مباراة اليوم.ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا بمنافسه منتخب هولندا، على ملعب أليانز آرينا في إطار دور ثمن نهائي كأس... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :