2024-07-02T18:56:22+03:00

رونالدو: يورو 2024 ستكون الأخيرة لي

- أعلن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونجم النصر السعودي، أن بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، ستكون الأخيرة في مسيرته، حيث يبلغ الأسطورة من العمر 39 عاما ويشارك للمرة السادسة في البطولة.

وقال رونالدو خلال إلى هيئة الإذاعة العامة البرتغالية RTP  : “إنها بلا شك، آخر بطولة أوروبية لي، لكنني لست متحمسًا لذلك، لقد تأثرت بكل ما تعنيه كرة القدم، الحماس الذي أمتلكه للعبة، والحماس لرؤية جماهيري، وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يورو 2024 ستكون الأخيرة لي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو: يورو 2024 ستكون الأخيرة لي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رونالدو: يورو 2024 ستكون الأخيرة لي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أعلن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونجم النصر السعودي، أن بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، ستكون الأخيرة في مسيرته، حيث يبلغ الأسطورة من العمر 39 عاما ويشارك للمرة السادسة في البطولة. وقال رونالدو خلال... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :