2024-07-02T18:56:37+03:00

يورو 2024- بيلينجهام يقارن بين تسديدته وهدف رونالدو الأيقوني 

قارن جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي بين هدفه في شباك سلوفاكيا، وهدف الأسطورة كريستيانو رونالدو في عام 2017 في مرمى يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة في شباك سلوفاكيا.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

وقال بيلينجهام في تصريحات حول هدفه الأيقوني ضد سلوفاكيا: "هدفي ضد سلوفاكيا؟ عندما كنت في الهواء قلت، أنا على ارتفاع 6 أقدام في الهواء، مثل رونالدو".

وأوضح النجم الإنجليزي ضاحكا: "عندما شاهدت الهدف، كنت قد وضعت يدًا واحدة على الأرض، لذلك لا أقوم بالحركات البهلوانية".

ويعد هدف رونالدو التاريخي في شباك يوفنتوس الإيطالي عام 2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمثابة الأيقونة التاريخية للضربات المقصية الهوائية.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي

عيون اليورو|تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بيلينجهام يقارن بين تسديدته وهدف رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بيلينجهام يقارن بين تسديدته وهدف رونالدو الأيقوني  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بيلينجهام يقارن بين تسديدته وهدف رونالدو الأيقوني ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قارن جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي بين هدفه في شباك سلوفاكيا، وهدف الأسطورة كريستيانو رونالدو في عام 2017 في مرمى يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :