2024-07-02T19:01:00+03:00

عاجل- عرض خليجي لضم نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل

06:57 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

أحمد قندوسي لاعب الأهلي

تلقت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا من أجل شراء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأيام القليلة الماضية شهدت وصول عرض رسمي من أحد أندية قطر من أجل شراء أحمد قندوسي بعد انتهاء إعارته في صفوف سيراميكا كليوباترا.

موقف الأهلي من رحيل أحمد قندوسي

                         أحمد قندوسي لاعب الأهلي

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن العرض المادي الذي تقدم به النادي القطري لشراء أحمد قندوسي، مجزي من الناحية المادية، إلا أن لجنة التعاقدات لم تحسم الموقف حتى الآن، بعد الرجوع للمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر .

وشدد المصدر على أن مارسيل كولر رفض عودة أحمد قندوسي بسبب زحمة اللاعبين في وسط ملعب الأهلي، إلا أن لجنة تخطيط الكرة في النادي ترفض التفريط في اللاعب، وتطلب عودته لصفوف الأهلي بالموسم الجديد من أجل الاستفادة من خدماته بعد تألقه الكبير في صفوف سيراميكا كليوباترا بالموسم الجاري.

موقف أحمد قندوسي من الرحيل عن الأهلي

على الجانب الأخر، يمتلك أحمد قندوسي عروضا من أندية في الدوري الممتاز، إلا أن اللاعب يفضل العودة إلى الأهلي مع نهاية الموسم أو الاحتراف الخارجي، خصوصًا أن اللاعب يمتلك عروضًا أوروبية بجانب العروض الخليجية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل عرض خليجي لضم نجم الأهلي اعرف التفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- عرض خليجي لضم نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- عرض خليجي لضم نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:57 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 أحمد قندوسي لاعب الأهلي تلقت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا من أجل شراء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :