2024-07-02T19:01:02+03:00

«تنس طاولة الأهلي» يفوز على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية

06:56 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فريق تنس الطاولة في الأهلي

فاز الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي على الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدورة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، التي تقام على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب لاعبي الأهلي، واستطاعوا من خلالها حسم اللقاء عن جدارة واستحقاق والفوز بنتيجة 3-2.

ومثّل الأهلي في مباراة اليوم: محمد البيلي، وعمر بدير، وشادي مجدي.

أشرف عبدالفتاح: كل اللاعبين قدموا مستوى قوي

ومن جانبه، عبر أشرف عبد الفتاح، مدير جهاز تنس الطاولة بالنادي عن سعادته بالنتائج المميزة للفريق والفوز على الزمالك في مباراة اليوم، مؤكدًا ثقته في أبناء النادي، وأنهم يسعون دائمًا للانتصارات وحصد الألقاب.

وأضاف رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي، «كل اللاعبين قدموا مستوى قويًّا، وتعاهدوا على الفوز بكل ‏المباريات».

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وأشرف صبحي مدربًا عامًّا رجال، وعادل شومان مدربًا عامًّا سيدات، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تنس طاولة الأهلي يفوز على الزمالك في الدورة المجمعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «تنس طاولة الأهلي» يفوز على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «تنس طاولة الأهلي» يفوز على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:56 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فريق تنس الطاولة في الأهلي فاز الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي على الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :