2024-07-02T19:01:05+03:00

صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب «مبابي»

06:54 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مبابي

تلقت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة، بسبب إيثان مبابي، الشقيق الأصغر للمهاجم الفرنسي كيليان الوافد الجديد لريال مدريد الإسباني، بسب عدم تجديد اللاعب عقده مع الفريق وتمسكه بالرحيل من النادي «الباريسي».

وانتهى عقد إيثان مبابي مع سان جيرمان 30 يونيو المنصرم، ورفضت فايزة العماري والدة اللاعب تجديد عقده مع الفريق، بعد أن عرضت إدارة الفريق «الباريسي» على اللاعب عقدًا جديدًا، ولكن الشقيق الأصغر لكيليان رفض.

ويستهدف فريق ليل الفرنسي وريال بيتيس الإسباني، الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، ومن المتوقع أن يحدد اللاعب وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

كان كيليان مبابي انضم لريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، ومن المتوقع تقديمه لاعبا في الملكي 16 يوليو الجاري، بملعب «سانتياجو برنابيو».

ويحصل مبابي على راتب مع ريال مدريد قدره 15 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى حصوله على 150 مليون مكافأة توقيع.

وجاءت مفردات عقد مبابي كالتالي:

- (15) مليون يورو راتب سنوي.

- (30) مليون يورو مكافأة سنوية.

- (75) مليون يوور إجمالي الرواتب.

- (150) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه مكافأة توقيع.

- (45) مليون يورو إجمالي ما يحصل عليه سنويا.

- (225) مليون يورو إجمالي الصفقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب «مبابي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدمة جديدة لباريس سان جيرمان بسبب «مبابي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:54 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مبابي تلقت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة، بسبب إيثان مبابي، الشقيق الأصغر للمهاجم الفرنسي كيليان الوافد الجديد لريال مدريد الإسباني، بسب عدم تجديد... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :