2024-07-02T19:05:27+03:00

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بفرمان من كولر خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري. وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :