2024-07-02T19:20:59+03:00

يورو 2024- رئيس وزراء البرتغال يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

كشف لويس مونتينيجرو رئيس الوزراء البرتغالي، عن كواليس حديثه الخاص مع كريستيانو رونالدو قائد منتخب بلاده، عقب مواجهة سلوفينيا بالأمس.

وتأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز بركلات الترجيخ (3-0) بصعوبة على منافسه السلوفيني، في دور الـ16.

وأهدر كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ركلة جزاء، تصدى لها الحارس يان أوبلاك، بعد أن تحصل عليها زميله دييجو جوتا.

وانهمر رونالدو في البكاء بعد أهدار ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس يان أوبلاك، وسط محاولات من لاعبي البرتغال لمساندته وإعادته لروحه المعنوية.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح التي شهدت تألق ديوجو كوستا حارس البرتغال، وتصدى لثلاث ركلة ترجيحية، ليسجل للفريق الفائز رونالدو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا.

وقال رئيس الوزراء البرتغالي: "تحدثت مع كريستيانو رونالدو وأخبرته أن ركلة الترجيح كانت أهم من ركلة الجزاء التي أهدرها".

وأضاف: "ركلة الترجيح، جاءت في لحظة لا يمكن التعويض فيها".

وأوضح: "لقد أثنيت على شجاعته وقدرته على تحمل المسؤولية في تسجيل ركلة الترجيح الأولى بثقة، رغم التجربة العاطفية الشديدة التي مر بها".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يعلنها: هذه اليورو هي الأخيرة لي

يورو 2024| بيلينجهام يقارن بين تسديدته وهدف رونالدو الأيقوني 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 رئيس وزراء البرتغال يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- رئيس وزراء البرتغال يكشف كواليس حديثه مع رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- رئيس وزراء البرتغال يكشف كواليس حديثه مع رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف لويس مونتينيجرو رئيس الوزراء البرتغالي، عن كواليس حديثه الخاص مع كريستيانو رونالدو قائد منتخب بلاده، عقب مواجهة سلوفينيا بالأمس.وتأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز بركلات الترجيخ (3-0) بصعوبة على منافسه... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :