2024-07-02T19:32:19+03:00

رسائل محمد مصيلحي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري

07:29 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

محمد مصيلحي والجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري

حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن أحمد ساري، خصوصًا أن الجهاز الفني الجديد تولى مهام عمله خلال فترة تواجد رئيس النادى خارج البلاد .

رسائل محمد مصيلحي للجهاز الفني الجديد 

وأكد رئيس النادي للكابتن أحمد ساري والجهاز المعاون أن مجلس إدارة لاتحاد السكندري يدعمهم ويساندهم بقوة خلال الفترة المقبلة.

وأعرب محمد مصيلحي عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني في تحقيق آمال وطموحات جماهير زعيم الثغر خلال المباريات القادمة من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

و تمنى رئيس نادي الاتحاد السكندري للجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سارى كل التوفيق و الأمنيات الطيبة خلال المرحلة القادمة . 

وعُين أحمد ساري مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لـ طارق العشري المدير الفني السابق الذي كان قد تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام فاركو بهدف دون رد.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسائل محمد مصيلحي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسائل محمد مصيلحي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسائل محمد مصيلحي للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:29 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 محمد مصيلحي والجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :