2024-07-02T19:37:30+03:00

إبراهيم دياز: الموسم المقبل سيكون أفضل من الماضي

- يرى المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد أن موسم الميرنغي القادم سيكون أفضل من الموسم الماضي الذي توج فيه الملكي بالثلاثية (دوري أبطال أوروبا، الدوري الاسباني، كأس السوبر).

وقال دياز: “الموسم المقبل سيكون أفضل من الذي مضى، أنتم تعرفون مستوى الريال هذا النادي يتطلب منك تقديم كل ما لديك كل يوم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم دياز الموسم المقبل سيكون أفضل من الماضي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم دياز: الموسم المقبل سيكون أفضل من الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إبراهيم دياز: الموسم المقبل سيكون أفضل من الماضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يرى المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد أن موسم الميرنغي القادم سيكون أفضل من الموسم الماضي الذي توج فيه الملكي بالثلاثية (دوري أبطال أوروبا، الدوري الاسباني، كأس السوبر). وقال دياز: “الموسم المقبل سيكون أفضل من... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :