2024-07-02T19:40:40+03:00

رئيس نادي الاتحاد السكندري يلتقي بالسفير الفرنسي.. الأولمبياد السبب

07:31 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

محمد مصيلحي والسفير الفرنسي

التقى السفير إريك شفاليه سفير فرنسا في مصر، بـ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأعضاء مجلس إدارته وذلك في مقر القنصلية الفرنسية بالإسكندرية .

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: إن اللقاء جاء بناءً على دعوة من المهندس مروان السماك رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر وذلك بمناسبة تنظيم فرنسا لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

يذكر أن السفير يتواجد في الإسكندرية لبحث تعزيز سُبل التعاون بين الجانبين، وتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية والمقرر استخدامها في مشروعي حلقة السمك وميدان محطة مصر لنقل الركاب والبضائع، إذ أنها مزودة بمقعد خلفي وبثلاجات لنقل البضائع.

مصيلحي يجتمع بجهاز كرة الطائرة 

من ناحية أخرى، عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، اجتماعاً مع كل من حازم الرجال أمين الصندوق وإسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة الطائرة والكابتن جمال صبري رئيس جهاز الكرة الطائرة .

وخلال الاجتماع، جرى الاتفاق على تلبية كافة احتياجات الفريق خلال الموسم الجديد، للعودة للمنافسة على شتى الألقاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس نادي الاتحاد السكندري يلتقي بالسفير الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي الاتحاد السكندري يلتقي بالسفير الفرنسي.. الأولمبياد السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رئيس نادي الاتحاد السكندري يلتقي بالسفير الفرنسي.. الأولمبياد السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:31 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 محمد مصيلحي والسفير الفرنسي التقى السفير إريك شفاليه سفير فرنسا في مصر، بـ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأعضاء مجلس إدارته وذلك في مقر القنصلية... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :