2024-07-02T19:48:57+03:00

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز في استكمال مباراته أمام سموحة

07:45 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل فريقه لمواجهة سموحة في لقاء الـ41 دقيقة، استكمالا للمباراة التي لم تكتمل مؤخرًا في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

يأتي اللقاء بعد قرار رابطة الأندية باستكمال اللقاء من الدقيقة 49 بنفس ظروف اللقاء (التشكيل والتبديلات والإنذارات والطرد)، بعد إلغاء المباراة بسبب حدوث حريق في ملعب ستاد الإسكندرية، مساء يوم الجمعة الماضي، ليُحدد اليوم الثلاثاء موعدا لاستكمال اللقاء.

لاعبو فريق بيراميدز 

تشكيل بيراميدز أمام سموحة

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل -  فخري لاكاي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز في استكمال مباراته أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز في استكمال مباراته أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز في استكمال مباراته أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:45 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 بيراميدز أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل فريقه لمواجهة سموحة في لقاء الـ41 دقيقة، استكمالا للمباراة التي لم تكتمل مؤخرًا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :