2024-07-02T19:56:54+03:00

الزمالك يتوج ببطولة الدوري في تنس الطاولة للسيدات

توّج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك «سيدات»، بلقب بطولة الدوري، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالدورة المجمعة الثانية، التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وخاض الزمالك اللقاء بقائمة تضم كل من: «يسرا أشرف حلمي، وأميرة يسري، والمحترفة مارجريتا بوتسكا».

أشرف حلمي: سعيد بالتتويج ببطولة الدوري

وأعرب أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، عن سعادته، بأداء اللاعبات، والتتويج بلقب بطولة الدوري.

ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: «أشرف حلمي رئيساً ومحمد السيد مدرباً، أحمد حلمي مدرباً عاماً».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتوج ببطولة الدوري في تنس الطاولة للسيدات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتوج ببطولة الدوري في تنس الطاولة للسيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يتوج ببطولة الدوري في تنس الطاولة للسيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توّج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك «سيدات»، بلقب بطولة الدوري، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالدورة المجمعة الثانية، التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :