2024-07-02T20:04:14+03:00

الاتفاق "يخطف" جناح نيوكاسل الطائر.. ضربة قاضية لأحلام الاتحاد

فجر تقرير صحفي هام مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الجناح الأيمن لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ميجيل ألميرون.

وارتبط ألميرون خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد بشكل نهائي بحسب تقارير صحفية عالمية.

ويسعى نادي الاتفاق إلى إحداث تعاقدات قوية، خاصة قبل بداية الموسم الجديد، حيث يشارك الفريق في "دوري روشن، دوري أبطال الخليج، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي، فإن نادي الاتفاق قد اقترب بشكل كبير من إتمام التعاقد مع الباراجوياني ميجيل ألميرون، للانتقال إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل 2024-2025.

وتبلغ قيمة ألميرون صاحب الـ 30 عامًا التسويقية حوالي 20 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وساهم ألميرون في عودة نيوكاسل يونايتد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بالإضافة إلى مساهمته في 94 هدف خلال مسيرته الكروية.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الاتفاق يزاحم الأهلي والقادسية.. عرض مغري لضم سلمان الفرج

رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتفاق يخطف جناح نيوكاسل الطائر ضربة قاضية لأحلام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتفاق "يخطف" جناح نيوكاسل الطائر.. ضربة قاضية لأحلام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتفاق "يخطف" جناح نيوكاسل الطائر.. ضربة قاضية لأحلام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر تقرير صحفي هام مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الجناح الأيمن لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ميجيل ألميرون.وارتبط ألميرون خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد بشكل نهائي بحسب تقارير صحفية عالمية.ويسعى نادي الاتفاق إلى إحداث... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :