2024-07-02T20:04:15+03:00

يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا في الشوط الأول بهدف خرافي

يتقدم منتخب هولندا بهدف دون رد على رومانيا، في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وسيلتقي المتأهل من لقاء هولندا ضد رومانيا في ربع النهائي مع الفائز من لقاء تركيا ضد النمسا يوم السبت المقبل.

وتأهل منتخب هولندا لثمن النهائي في الترتيب الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، بالتعادل مع فرنسا سلبيا، والفوز على بولندا (2-1).

وفي المقابل، تأهل منتخب رومانيا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بالفوز على سلوفاكيا والتعادل مع أوكرانيا.

أحداث الشوط الأول: 

خاض منتخب هولندا اللقاء بتشكيل مكون من: "فيربورخن، أكي، فان دايك، دي فري، دومفريس، رايندرز، شوتين، سيمونز، جاكبو، ديباي، مالين".

شهد الشوط الأول من اللقاء تفوق للفريق الهولندي على مستوى الآداء الهجومي والسيطرة، حيث أضاع لاعبوه وخاصة ممفيس ديباي العديد من الفرص المحققه.

ويدين منتخب هولندا بتقدمه على رومانيا، بهدف للمهاجم المتألق كودي جاكبو في الدقيقة "20" من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024 بعد التغلب على إيطاليا

موعد مباراة فرنسا المقبلة في يورو 2024 بعد التعادل مع هولندا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 هولندا تكتسح رومانيا في الشوط الأول بهدف خرافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا في الشوط الأول بهدف خرافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا في الشوط الأول بهدف خرافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتقدم منتخب هولندا بهدف دون رد على رومانيا، في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.وسيلتقي المتأهل من لقاء هولندا ضد رومانيا في ربع النهائي مع الفائز من لقاء تركيا ضد النمسا يوم السبت... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :