2024-07-02T20:04:27+03:00

موراتا يرفض عرض القادسية

أكد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا استمراره مع الفريق الأسباني وسط أنباء عن تلقيه عرض ضخم من نادي القادسية لضمه الموسم القادم.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي أن موراتا رفض عرض القادسية وقرر البقاء مع ناديه الإسباني للموسم القادم .

ويرتبط موراتا بعقد مع نادية في ظل ارتباطه حتى صيف 2026 ورغم فقدانه مكانه الأساسي في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

وأكد رومانو أن المهاجم صاحب الـ32 عامًا أبلغ إدارة ناديه والمدرب دييغو سيميوني بقراره بشأن البقاء في اتلتيكو مدريد الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا يرفض عرض القادسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا يرفض عرض القادسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موراتا يرفض عرض القادسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا استمراره مع الفريق الأسباني وسط أنباء عن تلقيه عرض ضخم من نادي القادسية لضمه الموسم القادم. وقال فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :