2024-07-02T20:09:25+03:00

هولندا تتقدم على رومانيا بالشوط الأول في يورو 2024

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب هولندا ومنافسه منتخب رومانيا بتقدم الطواحين الهولندية، بهدف نظيف، في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وجاء الهدف بالدقيقة الـ 20، عن طريق اللاعب كودي جاكبو، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من تشافي سيمونز، ليتمكن المهاجم الهولندي من مرواغة أندري راتيو ومن ثم التسديد بقوة في شباك رومانيا.

تشكيل منتخب هولندا

وجاء تشكيل منتخب هولندا فيما يلي:

في حراسة المرمى: بارت فيريروجين.

الدفاع: دينزل دومفريس، ستيفان دي فريج، فيرجيل فان دايك، ناثان أكي.

خط الوسط: جيردي شوتن، تياني ريندرز، ستيفن بيرجوين، تشافي سيمونز، كودي جاكبو.

الهجوم: ممفيس ديباي.

تشكيل منتخب رومانيا

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.

الدفاع: فاسيلي موجوس، أندري بوركا، رادو دراجوشين، أندري راتيو.

خط الوسط: ماريوس مارين، يانيس هاجي، نيكولاي ستانسيو، رازفان مارين، دينيس مان.

الهجوم: دينيس دراجوش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هولندا تتقدم على رومانيا بالشوط الأول في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هولندا تتقدم على رومانيا بالشوط الأول في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هولندا تتقدم على رومانيا بالشوط الأول في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب هولندا ومنافسه منتخب رومانيا بتقدم الطواحين الهولندية، بهدف نظيف، في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.وجاء الهدف بالدقيقة الـ 20، عن طريق... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :