2024-07-02T20:13:18+03:00

الدوري السعودي يغري نجم ريال مدريد بـ100 مليون يورو

08:09 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

ريال مدريد

يحظى النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، باهتمام كبير من مسئولي لجنة الاستقطاب بالدوري السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «برنابيو ديجيتال» فإن أحد أبرز اللاعبين الذين يُسلط الضوء عليهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية هو اللاعب المغربي إبراهيم دياز.

الدوري السعودي يغري براهيم دياز لضمه الصيف الحالي

وقال الصحفي الإسباني، إدواردو إندا، إن إبراهيم دياز يمتلك عرضًا ضخما بقيمة 100 مليون يورو لمدة أربعة مواسم (25 مليون يورو لكل موسم) لمغادرة ريال مدريد والتوجه إلى الشرق الأوسط هذا الصيف، لكن الدولي المغربي قرر رفضه، على الرغم من حقيقة أنه مع وجود البرزيلي إندريك فيليبي، والفرنسي كيليان مبابي فإن دوره في الفريق قد يتقلص.

وأضاف الصحفي الإسباني: «إبراهيم دياز سيبقى في ريال مدريد، لكنه تلقى عرضًا ضخمًا من السعودية للرحيل لمدة أربعة مواسم.. لقد حاولوا إغرائه بـ100 مليون يورو خلال تلك السنوات الأربع، لكنه قرر البقاء والمراهنة على مدريد، رغم أنه يعلم أن المنافسة ستزداد بشكل كبير وأنه بالتأكيد سيكون لديه دقائق أقل في المشاركة، في ظل وجود إندريك ومبابي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري السعودي يغري نجم ريال مدريد بـ100 مليون يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري السعودي يغري نجم ريال مدريد بـ100 مليون يورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الدوري السعودي يغري نجم ريال مدريد بـ100 مليون يورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:09 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 ريال مدريد يحظى النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، باهتمام كبير من مسئولي لجنة الاستقطاب بالدوري السعودي لضمه خلال الميركاتو... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :