2024-07-02T20:16:45+03:00

هل يتعاقد الهلال مع مهاجم جديد بعد رحيل صالح الشهري؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، رحيل صالح الشهري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن صفوف الفريق، بعد انتهاء تعاقده مع الزعيم خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، بقرار من جانب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.وسيعود عبدالله رديف إلى نادي الهلال، بداية من يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الانتظام في فترة إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك بناءاً على رغبة من جانب المدير الفني للفريق.وسيحسم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، مصير التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الأعداد القادمة، خاصة وأن عبدالله رديف سيخضع لفترة إعداد وذلك لحسم موقفه النهائي من الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، أو الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، للإعارة من جديد.ويمتلك نادي الهلال، ثلاث مهاجمين في الوقت الحالي، وهم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى عبدالله الحمدان، وأخيرا عبدالله رديف لاعب الفريق الذي أعير في الموسم الماضي إلى نادي الشباب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يتعاقد الهلال مع مهاجم جديد بعد رحيل صالح الشهري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يتعاقد الهلال مع مهاجم جديد بعد رحيل صالح الشهري؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هل يتعاقد الهلال مع مهاجم جديد بعد رحيل صالح الشهري؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات القليلة الماضية، رحيل صالح الشهري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن صفوف الفريق، بعد انتهاء تعاقده مع الزعيم خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، بقرار من جانب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.وسيعود عبدالله رديف إلى... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :