2024-07-02T20:17:26+03:00

موقف بايرن ميونخ من مشاركة أوليسي في أولمبياد باريس

– أكد فلوريان بليتنبرغ الصحفي الموثوق لدى شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن مايكل أوليس يرغب في اللعب ضمن منتخب فرنسا في الأولمبياد، وستكون مباراة فرنسا الأولى في 24 يوليو، وهذا سيؤدي إلى غيابه عن جولة بايرن ميونخ إلى كوريا الجنوبية (من 31 يوليو إلى 5 أغسطس).

وأضاف بليتنبيرغ أنه تم إبلاغ نادي بايرن ميونخ بهذا الأمر وهم مفتحون لهذا الطلب، ومع ذلك لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف بايرن ميونخ من مشاركة أوليسي في أولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف بايرن ميونخ من مشاركة أوليسي في أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف بايرن ميونخ من مشاركة أوليسي في أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد فلوريان بليتنبرغ الصحفي الموثوق لدى شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن مايكل أوليس يرغب في اللعب ضمن منتخب فرنسا في الأولمبياد، وستكون مباراة فرنسا الأولى في 24 يوليو، وهذا سيؤدي إلى غيابه عن جولة بايرن ميونخ إلى كوريا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :