2024-07-02T20:20:23+03:00

ليفربول يصعق برشلونة ويحرمه من سواريز الجديد.. قرار صادم

حسمت إدارة ليفربول الإنجليزي، قرارها بشأن تحديد مستقبل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، خلال الصيف الجاري.

وسبق أن وضع برشلونة الإسباني داروين نونيز، على رأس قائمة أولوياته خلال الفترة المقبلة.

وفشل داروين نونيز الموسم الماضي، في احتلال مقعد أساسي في تشكيل ليفربول، بسبب سوء إنهاء الفرص وتحويلها لأهداف، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات جماهيرية حادة.

وكشفت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن أرني سلوت طلب من إدارة ليفربول استمرار داروين نونيز ورفض أي عروض لبيعه.

ويرى سلوت بأن نونيز يحتاج للتطوير، حيث مازال لديه الكثير من القدرات من أجل إظهارها، حيث أنه متحمس للعمل معه، خاصة أنه سيساعد في تحسين جوانب القصور لديه.

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز في صيف عام 2022، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وسيتولى أرني سلوت تدريب ليفربول بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني يورجن كلوب الذي انتهت مغامرته مع الريدز الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

ليفربول ومانشستر يونايتد يهددان صفقة الاتحاد .. تطور مفاجئ

ليفربول يخطف نجم يوفنتوس ويهدم حلم مانشستر يونايتد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يصعق برشلونة ويحرمه من سواريز الجديد قرار صادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يصعق برشلونة ويحرمه من سواريز الجديد.. قرار صادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليفربول يصعق برشلونة ويحرمه من سواريز الجديد.. قرار صادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسمت إدارة ليفربول الإنجليزي، قرارها بشأن تحديد مستقبل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، خلال الصيف الجاري.وسبق أن وضع برشلونة الإسباني داروين نونيز، على رأس قائمة أولوياته خلال الفترة المقبلة.وفشل داروين نونيز الموسم الماضي، في احتلال مقعد... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :