2024-07-02T20:28:39+03:00

عاجل- مودرن فيوتشر يعلن رسميًا تغيير اسمه إلى مودرن سبورت

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن تحويل اسم النادي إلى مودرن سبورت، بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية، وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

شعار نادي مودرن سبورت

مودرن فيوتشر يعلن رسميًا تغيير اسمه إلى مودرن سبورت

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بدايةً من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري العام المقررة غدًا الأربعاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مودرن فيوتشر يعلن رسمي ا تغيير اسمه إلى مودرن سبورت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مودرن فيوتشر يعلن رسميًا تغيير اسمه إلى مودرن سبورت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- مودرن فيوتشر يعلن رسميًا تغيير اسمه إلى مودرن سبورت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن تحويل اسم النادي إلى مودرن سبورت، بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية، وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :