2024-07-02T20:28:40+03:00

بيراميدز يسجل هدف التقدم أمام سموحة في دوري NILE

08:24 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

بيراميدز

سجل محمود مرعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف التقدم لفريقه أمام سموحة، في اللقاء الذي الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة 2-1 للفريق السماوي.

 وصف هدف بيراميدز 

وشهدت الدقيقة 72، هدف بيراميدز الثاني، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها محمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

ويذكر أن اللقاء يُستكمل بعد قرار رابطة الأندية، من الدقيقة 49 بنفس ظروف اللقاء (التشكيل والتبديلات والإنذارات والطرد)، بعد إلغاء المباراة بسبب حدوث حريق في ملعب ستاد الإسكندرية، مساء يوم الجمعة الماضي، ليُحدد اليوم الثلاثاء موعدا لاستكمال اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يسجل هدف التقدم أمام سموحة في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يسجل هدف التقدم أمام سموحة في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيراميدز يسجل هدف التقدم أمام سموحة في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:24 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 بيراميدز سجل محمود مرعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف التقدم لفريقه أمام سموحة، في اللقاء الذي الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :