2024-07-02T20:28:41+03:00

تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

08:22 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقدة مع كيرنان ديوسبري هال لمدة 5 مواسم قادمًا من فريق ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم صاحب الـ25 عاما إلى ستامفورد بريدج بعقد يمتد لستة أعوام وسيتعاون مجددا مع إنزو ماريسكا المدرب السابق لليستر سيتي والحالي لتشيلسي.

وقال ديوسبري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب في تشيلسي، هذا النادي يكبر الناس وهم يشاهدونه ويأملون أن يلعبوا له يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا، أنا متحمس حقًا للبدء ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني القيام به».

وأضاف: «عقليتي هي فقط الرغبة في التحسن كل يوم لنفسي، ولن أكون أبدًا من النوع الذي يجلس ويرتاح على أمجاده ويعتقد أنني حققت أشياءً معينة، أريد دائمًا أن أتحدى نفسي من أجل أشياء جديدة».

ويعد ديوسبري هول هو رابع صفقة للبلوز، بعدما نجح في ضم قلب الدفاع توسين أدارابيويو في انتقال مجاني من فولهام، ولاعب الوسط المهاجم أوماري كيليمان من أستون فيلا ومارك جويو من برشلونة.

وخاض ديوسبري 41 مباراة مع ليستر سيتي في الموسم الماضي، سجل 17 هدفا وصنع 14، ليساهم في عودة فريقه للدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:22 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 تشيلسي أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقدة مع كيرنان ديوسبري هال لمدة 5 مواسم قادمًا من فريق ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وانضم صاحب الـ25... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :