2024-07-02T20:28:47+03:00

القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024

قبضت شرطة برلين على رجل ثمانيني بتهمة بالتحرش الجنسي بعدد كبير من مشجعات مباريات كأس أوروبا “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا.

وكشفت صحيفة “فيلت” الألمانية يوم الثلاثاء أن شرطة برلين تلقت الكثير من البلاغات حول تعرض عدد كبير من المشجعات لتحرش جنسي أثناء مشاهدتهن لمباريات كأس أوروبا، لكن لم يتم التعرف عليه نظراً لكثافة الحشود المتواجدة في المناطق التي وقعت بها الحوادث.

وواصلت: تلقت الشرطة بلاغاً آخر من عدة فتيات يشتكين من تعرضهن للتحرش، ولكن واحدة منهن استطاعت التقاط صورة للرجل المتهم وقدمتها للشرطة، التي فاجأها ما رأت.

واتبعت: اكتشفت الشرطة أن الرجل المتهم يبلغ من العمر 80 عاماً، ولم يسبق له ارتكاب أي جريمة من قبل، وتم أخذ بصماته وأُطلِق سراحه بانتظار مزيد من التحقيقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قبضت شرطة برلين على رجل ثمانيني بتهمة بالتحرش الجنسي بعدد كبير من مشجعات مباريات كأس أوروبا “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا. وكشفت صحيفة “فيلت” الألمانية يوم الثلاثاء أن شرطة برلين تلقت الكثير من البلاغات حول تعرض... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :