2024-07-02T20:36:52+03:00

بيراميدز يضرب سموحة بالهدف الثالث في دوري NILE

سجل فخري لاكاي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف فريقه الثالث أمام سموحة، في اللقاء الذي الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة 3-1 للفريق السماوي.

وجاء هدف بيراميدز الثالث بالدقيقة 79، عن طريق فخري لاكاي من تسديدة قوية.

ويذكر أن اللقاء يُستكمل بعد قرار رابطة الأندية، من الدقيقة 49 بنفس ظروف اللقاء (التشكيل والتبديلات والإنذارات والطرد)، بعد إلغاء المباراة بسبب حدوث حريق في ملعب ستاد الإسكندرية، مساء يوم الجمعة الماضي، ليُحدد اليوم الثلاثاء موعدا لاستكمال اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يضرب سموحة بالهدف الثالث في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يضرب سموحة بالهدف الثالث في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيراميدز يضرب سموحة بالهدف الثالث في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل فخري لاكاي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف فريقه الثالث أمام سموحة، في اللقاء الذي الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة 3-1 للفريق السماوي. وجاء هدف بيراميدز... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :