2024-07-02T20:40:18+03:00

كم ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في مسيرته؟

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء على خلفية ركلة الجزاء التي أهدرها خلال مباراة بلاده أمام منتخب سلوفينيا في دور الـ 16 من كأس يورو 2024.وانتهت المباراة بتأهل منتخب البرتغال إلى دور ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح (3-0) بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.ولكن لا تعد هذه الركلة الجزائية الأولى التي يهدرها النجم البرتغالي خلال مسيرته التي سدد بها 194 ركلة جزاء.وأهدر رونالدو خلال 194 تسديدة لركلة جزاء له 30 ركلة منهن لتكون نسبة نجاحه في تسديد ركلات الجزاء 84%.ولعل أبرز ركلات الجزاء المهدرة لكريستيانو رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا حين التقى مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في نهائي نسخة 2008 وكذلك التي أهدرها مع ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2012.ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره الفرنسي عند العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي يورو 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في مسيرته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في مسيرته؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كم ركلة جزاء أهدرها كريستيانو رونالدو في مسيرته؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء على خلفية ركلة الجزاء التي أهدرها خلال مباراة بلاده أمام منتخب سلوفينيا في دور الـ 16 من كأس يورو 2024.وانتهت المباراة بتأهل منتخب البرتغال إلى دور ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح (3-0) بعدما... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :