2024-07-02T20:44:48+03:00

تاريخ مواجهات البرازيل وكولومبيا ببطولة «كوبا أمريكا»..تفوق«السيليساو»

08:38 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مباراة سابقة لمنتخب كولومبيا بـ«كوبا أمريكا».. أرشيفية

يشهد ملعب «ليفاي» بسانت كلارا في كاليفورنيا الأمريكية، بتمام الساعة الرابعة من فجر غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، مباراة قمة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرازيل، ونظيره الكولومبي، في ختام مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

ويدخل «السيليساو»، مباراة القمة من نظيره الكولومبي، بالفوز على باراجواي بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، وأحرز أهداف اللقاء كل من  فينيسيوس جونيور هدفين، سافينيو وباكيتا، فيما سجل عمر ألديريتي، هدف «لا ألبيروخا» الوحيد، ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة بالمركز الثاني.

في المقابل، فاز منتخب «لوس كافيتيروس» على كوستاريكا بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ودافينسون سانشيز وجون كوردوبا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب «ستيت فارم» بأريزونا، ليرتفع رصيد كولومبيا إلى 6 نقاط بالمركز الأول.

11 مباراة بين البرازيل وكولومبيا  في «كوبا أمريكا»

تاريخيا، التقى منتخب البرازيل بنظيره كولومبيا، في بطولة «كوبا أمريكا» في 11 مباراة، إذ حقق «السيليساو»، 8 انتصارات مقابل فوزين لصالح «لوس كافيتيروس»، فيما تعادل المنتخبين في لقاء وحيد.

وأحرز لاعبو منتخب البرازيل في مرمى «لوس كافيتيروس»، 31 هدفا، بينما سكنت شباك «السيليساو»، 5 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات البرازيل وكولومبيا ببطولة كوبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات البرازيل وكولومبيا ببطولة «كوبا أمريكا»..تفوق«السيليساو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات البرازيل وكولومبيا ببطولة «كوبا أمريكا»..تفوق«السيليساو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:38 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مباراة سابقة لمنتخب كولومبيا بـ«كوبا أمريكا».. أرشيفية يشهد ملعب «ليفاي» بسانت كلارا في كاليفورنيا الأمريكية، بتمام الساعة الرابعة من فجر غدا الأربعاء، بتوقيت... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :